الموقع الإلكتروني لمُؤسسة “سبارك اللغة العربية” في حلته الجديدة

بعد أشهر من العمل الشاق والمتفاني، نحن سعداء بأن نعلن رسمياً عن تدشين موقعنا الإلكتروني في حلته الجديدة، تفضلوا بزيارة موقعنا الإلكتروني للتعرف على مُؤسسة “سبارك اللغة العربية” عن كثب.

حيث أنّ مُؤسسة “سبارك اللغة العربية” هدفها الأساسي تطوير اللغة العربية واستراتيجيات تعليمها وطرق تدريسها.

الموقع الجديد متاح حاليا ورابط الـURL  كالتالي: www.arabicspark.com

هدفنا مع هذا الموقع الجديد هو تزويد زوارنا بطرق أسهل  لمعرفة المزيد عن مُؤسسة “سبارك اللغة العربية” وكذلك السماح للزوار بتصفح المعلومات المتاحة على أساس اختيارهم.

الموقع الجديد متفاعل مع الأجهزة الذكية واللوحية مما يسهل الوصول إلى وتصفح صفحات الموقع بما في ذلك من نحن، خدماتنا، اللغة العربية، أخبارنا، انضم إلينا، وتواصل معنا.

ستجدون معلومات مفيدة عن مُؤتمر سبارك اللغة العربية السنوي، المسابقة الإبداعية، فريق العمل، وآخر الأخبار في الصفحة الرئيسية من الموقع.

تم تغيير تصميم صفحات الويب وهيكل عرض المعلومات لتحسين النظرة العامة وطريقة عرض واستخدام المعلومات المتوفرة، سهولة استخدامها، والنداء، نظرة عامة وسهولة الاستخدام. التصميم الجديد والألوان المستخدمة تعكس الصورة العامة لـ مُؤسسة “سبارك اللغة العربية” والترميز اللوني لنطاق عملنا.

سيتم تحديث محتويات الموقع باستمرار بمعلومات مفيدة ومقالات وإعلانات المُؤسسة والمشاريع المنجزة في قسم آخر الأخبار.

نود أن يكون الموقع بوابة للتواصل ومصدر للمعلومات لكل من يزور موقعنا.

لأية استفسارات، اقتراحات، ملاحظات أو تعليقات، من فضلك لا تتردد في مراسلتنا عبر عنوان البريد الإلكتروني التالي: info@arabicspark.com